أخر الاخبار

تحميل تطبيق كاشف الارقام اليمنية اخر اصدار 2023 للاندرويد

تطبيق كاشف الارقام اليمنية هو التطبيق الذكي الذي يساعدك في تحديد هوية اصحاب الارقام اليمنية المجهولة التي تتصل بك يدعم كشف ارقام جميع شركات الاتصال اليمنية.


تطبيق كاشف الارقام اليمينة 2023 اخر اصدار

هو تطبيق يمني مجاني  يساعد مستخدميه في كشف اسماء جهات الاتصال المجهولة والغير محفوظة في سجل الهاتف لديهم.  حيث يقوم المستخدم بإدخال الرقم الى كاشف الارقام والبحث عنه.  ثم يقوم التطبيق بدورة بعرض جميع الاسماء المسجلة في جهات اتصال الاخرين لذلك الرقم.
مما يعني انه لا يحدد اسم هوية المشتري للرقم الموجود في قاعدة بيانات شركات الاتصالات وإنما المستخدم الفعلي للرقم.  فربما غالبا يقوم احدهم بشراء رقم جديد ببطاقة غيرة وهذا مانود توضحية.

اي ان الاسم الذي يظهر ليس بالضرورة ان يكون اسم صاحب الهوية الشخصية التي تم شراء الرقم عبرها.  وإنما اسم المستخدم الفعلي للرقم حيث يتم جلب الاسماء التي يقوم بتسجيلها كل من يعرفون صاحب الرقم الذي تبحث عنه.

ليس هكذا فقط بل يقدم تطبيق الكاشف الذكي للارقام اليمينة ميزات كثيرة.  فنسخته الاخيرة جائت بإضافة ميزة البحث بالإسم نوضحها كالتالي

ميزة البحث بالإسم في كاشف الارقام اليمنية

يوجد في برنامج كاشف الارقام اليمنية apk ميزة البحث بالإسم. لك ان تقوم بإدخال اسم معين وسيقوم كاشف الارقام اليمنية بجلب ارقام المسجلة لدى الاخرين بذلك الاسم. بإمكانك الاستفادة من هذه الميزه عندما تريد الاتصال بشخص لا تملك رقمه. لكن لا زالت هذه الخدمة مقيدة بشروط وليست متاحه بشكل مباشر.  

ميزة البحث عن جهات الاتصال من داخل تطبيق كاشف الارقام اليمنية

يتوفر ايضا داخل برنامج كاشف الارقام اليمني ميزة البحث عن اسماء جهات الاتصال لديك.  مثلا تريد ان تعرف اسم صديقك عند الاخرين قم بالولوج الى التطبيق وانقر على ايقونة الدفتر التي تقوم بنقلك الى جهات اتصالك.  حينها قم بتحديد جهة الاتصال التي تريد كشف اسمائها لدى الاخرين.
 

ميزة عرض عدد جهات الاتصال التي تبحث عنك في كاشف الارقام وعرض اخر اسم تم تسجيلة لرقمك

في تطبيق الكاشف للارقام اليمنية يوجد ايقونة الاعدادات عند النقر عليها يتم نقلك الى واجهة جديدة.  لك ان تقوم بتسجيل رقمك في تلك الواجهه او اي رقم ترغب بمراقبته.
وعندما يقوم احدهم بإضافة الرقم المدخل الى جهة اتصاله يبعث لك تطبيق كاشف الارقام اليمنية الاصدار الجديد اشعار بالاسم الذي تم تسجيلة حديثا.

ميزة حذف الاسماء المسيئه من تطبيق كاشف الارقام اليمنية اخر اصدار

ايضا يوفر تطبيق كاشف الارقام اليمنية apk ميزة حذف الاسماء المسيئة من التطبيق.  لكن هذه الخدمة لازالت محدودة حيث تستطيع الحذف ثلاث مرات فقط في الشهر الواحد.

تحميل تطبيق كاشف الارقام اليمنية للاندرويد الاصدار الاخير

تحميل تطبيق كاشف الارقام اليمنية اخر اصدار للاندرويد سهل جداً ومجاني.  بإمكانك تنزيل حزمة apk لكاشف الارقام اليمنية بكل بساطة من متجر التطبيقات مجانا دون رسوم او اشتراكات شهريه.
قم بتحميل برنامج كاشف الارقام اليمنية واستمتع برحلة استكشاف ممتعه مع خدمات الكاشف الذكي.

تحميل كاشف الارقام اليمنية apk
تعليقات

اعلان اول الموضوع




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-