أخر الاخبار

تحميل تطبيق دوولينجو duolingo apk افضل طريقة لتعلم اللغات

تحميل تطبيق duolingo للاندرويد لتعلم اكثر من 35 لغة مجانا.  تستطيع تعلم اي لغة تثير اهتمامك بسهوله وبدون ملل مع تطبيق دوولينجو الرائع الذي يحول وقت تعليمك من وقت روتيني إلى وقت للمتعة.  هذا لانه يعتمد في طريقة التعليم على اسلوب التلعيب مما يجعل كل متعلم عن طريقه يستفيد اكثر ويكتسب مهارة اكثر مقارنة مع طرق التعليم التقليدية. 



ماهو تطبيق دوولينجو doulingo apk لتعلم اللغات ؟

تطبيق duolingo apk هو احد افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغات؟  حيث يقدم التطبيق باقة تعليميه ضخمه لاكثر من 35 لغة شائعة مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والاسبانية والألمانية والايسلنديه والهولندية والكثير من اللغات الشائعة.

يتميز برنامج دوولينجو duolingo بمواصفات جبارة تميزة عن غيرة من تطبيقات تعلم اللغه الإنجليزية واللغات الاخرى.  فمن خلال تنزيل تطبيق duolingo تستطيع اخذ دورات مجانية على جهاز الاندرويد.

بالإضافه إلى ذلك أن تطبيق دولينجو يغنيك عن التسجيل في معاهد تعلم اللغات كونه يقدم خدمة تعليمية اشبه باللعبه فيمنحك جو من المتعه والتحدي اثناء التعلم مما يضاعف نسبة استفادتك من الدروس بشكل كبير جداً.

الخدمات التي يوفرها تطبيق duolingo لتعلم اللغات؟

الجميع يسأل عن اسهل طريقة لتعلم اللغات وهذا امر طبيعي فالعلم لا يحتاج الى طرق صعبه لتقديمه.  هكذا كانت فكرة تصميم دوولينجو لتعلم اللغات.  

يقدم برنامج دوولينجو لتعلم اللغات خدمات كثيرة احد تلك الخدمات هي الدورات التعليمية.  من اجلك يتوفر على تطبيق duolingo حوالي 38 دورة لثمانية وثلاثين لغة شائعه.

وفي الوقت نفسه يتم تقديم الدورات بطريقة رائعة ومسلية ومفيدة فتستطيع اخذ اي دورة وفقاً لمستواك.  حيث يعرض لك تطبيق دوولينجو اخر اصدار خيارات تحديد اللغة التي تريد.

وكذا خيارات تحديد مستواك فيما اذا لازلت مبتدئاً او لديك بعض المعلومات السابقه ووفقاً لخياراتك يقدم لك التطبيق إما دورة من الصفر او اختبار تحديد مستواك.

في حال لم تكن مبتدئاً وبعد اجتياز اختبار تحديد المستوى يحدد برنامج duolingo apk لتعلم اللغات النقطة التي يجب عليك الانطلاق منها.

ثم بعد مباشرتك لتعلم مع تطبيق دوولينجو قد تجيب اجابات خاطئه فيقوم التطبيق بتصحيح الاجابه وعند الانتهاء من الدرس يتأكد تطبيق دوولينجو من معرفتك لتصحيح اخطائك.  مما يكسبك مهارة تعلم عاليه وبطريقة سهلة كما تتمنى وتريد وفي وقت قياسي جداً.

طريقة إستخدام duolingo apk لتعلم اللغات

قم اولا بتحميل تطبيق doulingo app اخر اصدار من ثم قم بتثبيته لنتعرف معاً على طريقة استخدامه.
بعد تثبيت دوولينجو الاصدار الجديد وعند فتحه لاول مره بعد تثبيته ستظهر لك هذه الواجهه:-

مباشرة قم بالنقر على متابعه لتظهر لك واجهة الخيارات التي من خلالها تحدد مسار اللغه التي ترغب في تعلمها.


قم بتحديد اللغة التي تريد تعلمها في تطبيق duolingo ثم انقر على زر متابعه.
بعد ذلك ستظهر لك واجهة تحديد مكان سماعك عن دوولينجو duolingo لتعلم اللغات لايهمنا امرها.
مايهمنا هو الخطوة التاليه:-

من خلال هذه الواجهة تقوم بتحديد مستواك كما ذكرنا سابقاً أما مبتدء اولا. ثم سيقوم دوو باختبار مستواك عندما لاتكون مبتدئاً من خلال طرح اسأله وتقييم مهارتك في اللغه.

بالطبع بعد اجتياز تحديد المستوى سيتطلب منك دوولينجو تسجيل بريد الكتروني لحفظ تقارير تقدمك في الدورة.
وهناك الكثير من الخدمات التي يقدمها دوولينجو duolingo app استمتع بإكتشافها مع طائر دوو الرائع.

تحميل تطبيق duolingo apk اسهل طريقة لتعلم اللغات في العالم

لا تتردد في تحميل دوولينحو duolingo لتحظى على اسهل طريقة لتعلم اللغات في العالم وافضلها.  قم بتنزيل duolingo apk واستمتع برحلة تعليمية حماسية لا يخالطها ملل.  فقط حدد هدفك وانطلق لتتعلم اي لغة خلال نصف ساعة واكتسب مهارات الإتصال في واقعك العملي ايضاً. 

تعليقات

اعلان اول الموضوع




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-