أخر الاخبار

تحميل تطبيق Zapya apk لمشاركة الملفات آخر إصدار

تحميل تطبيق zapya apk 2023 لمشاركة جميع الملفات بسرعه فائقه وطريقه آمنة. كما يدعم برنامج zapya خاصية المشاركة المتعددة من خلال السماح لإنشاء الاتصال بين جهازين أو أكثر.
Zapya apk



ماهو تطبيق Zapya apk ؟

تطبيق zapya app هو أحد أفضل تطبيقات مشاركة ونقل الملفات. حيث يوفر مشاركة سريعه ولأكثر من جهاز تقدر سرعة الارسال فيه حوالي 100x. ايضا من خلال إستخدام تطبيق الزابيا تستطيع مشاركة الملفات الكبيرة مع غيرك علما أن تطبيق zapya يتطلب إنشاء اتصال wifi مع الأجهزة القريبة لتتمكن من ارسال واستقبال الملفات ويكون انشاء الاتصال بسيط جدا وفق خطوات محددة وهنالك أكثر من طريقة لإنشاء اتصال.

إنشاء اتصال من خلال إنشاء مجموعه 

إنشاء اتصال في منصة zapya apk من خلال إنشاء مجموعه هي الطريقه الاولى والاكثر استخداما من قبل مستخدمي تطبيق zapya حول العالم. حيث يتعين على أحد الأجهزة إنشاء مجموعه وهنا في الاصدارات الأخيرة يطلب التطبيق تشغيل الموقع والبلوتوث قم بتشغليهم لتنشأ مجموعه ببساطة بعد أن يتم إنشاء المجموعه تظهر واجهة رمز الباركود التي من خلالها يستطيع الآخرون الانضمام الى مجموعتك. بعد ذلك سيقوم الآخرون بالنقر على أيقونة الانضمام ليبحثوا عن اسم الجهاز المنشأ. هكذا يوجد طريقتين للإنضمام إما أن يقوم المتصل بعملية مسح البار كود ليتم التعرف عليه وإضافته إلى جلسة المشاركة. أما إذا كان جهاز لا يدعم التصوير أو لديه خلل فني في كاميرا جهازة فيمكنه البحث بدلا من ذلك وعند حصولة على اسم الجهاز المنشأ يقوم بإدخال كلمة المرور للإنضمام الموجودة أسفل أيقونة الباركود.


طريقة إنشاء اتصال الشات

احيانا يواجه البعض مشاكل في عدم دعم أجهزتهم لعمليات الانشاء أو الإنضمام. من أجل ذلك أوجد تطبيق zapya app الحل ليكون هو البديل لنفسه عوضا عن غيره. حيث يوجد زر التبديل بين عمليات الاتصال عند النقر عليه ستظهر الطريقه الأخرى لإنشاء الاتصال ومشاركة ونقل الملفات. لكن هذه الطريقه لا تسمح بإنشاء مجموعه لتدعم مشاركة متعددة للملفات بين جهازين أو أكثر. فهي تعتمد على أن يكون هنالك طرف مرسل وآخر مستقبل لتتم عملية نقل الملفات على zapya apk.

ميزات تطبيق زابيا zapya apk 

عند الولوج إلى تطبيق الزابيا ستشاهد واجهته الجميله وتكتشف ميزاته التي يوفرها.
ستظهر لك الواجهه الرئيسية وعلى رأسها العديد من الايقونات التي تسمح لك بإستعراض ملفاتك من داخل التطبيق وفرزها دون الحاجه الى الخروج من تطبيق زابيا zapya للبحث عن ملف تريد مشاركته.
 توجد واجهة التطبيقات المثبته على جهازك وتوجد أيقونة استعراض التطبيقات المثبته على الجهاز الآخر المتصل بك.
ايضا يوجد أيقونة الصور التي تعرض لك جميع ملفات الصور في جهازك عند النقر عليها.
كما يوجد أيقونة الفيديو التي تسمح بعرض جميع فيديوهاتك عند النقر عليها وتوجد أيقونة البحث التي عند النقر عليها تظهر لك واجهه اشبة بواجهة مدير الملفات. 
من خلالها تستطيع استعراض جميع ملفاتك والبحث عن الملف الذي تريد مشاركته مع الآخرين. هنا ننوه أن جميع الايقونات لا تظهر في الأجهزة المتصله معك جميعها تظهر في جهازك فقط ماعدا أيقونة تطبيقات الجهاز الآخر فهي تظهر للجميع ولكن لا يمكن استعراضها إلا بموافقة صاحبها وسماحه لك باستعراضها.
كما تستطيع مراسلة الجهاز المتصل بك برسائل نصية قصيرة.
يحتفظ تطبيق زابيا zapya بجميع عمليات المشاركة لفترة محدودة ليتيح تسهيل عملية الوصول إليها في حال تريد الاطلاع عليها أو تثبيت تطبيق تم استلامها مؤخرا.

ماهي الأجهزة التي يعمل عليها تطبيق Zapya apk آخر إصدار 

تطبيق zapya apk النسخة الحديثة تعمل على جميع أجهزة الأندرويد. وكذلك يمكن تنزيل zapya apk على أنظمة ios ليقوم بنفس العمل على أنظمة الأندرويد وكذا نفس الميزات.

تحميل تطبيق Zapya apk آخر تحديث

يمكنك تحميل zapya apk على جهازك الاندرويد وكذلك إذا كنت تمتلك جهاز iphon تستطيع تنزيل zapya apk عليه أيضا. بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى تحميل تطبيق zapya apk آخر إصدار ممكن فيها.
شرط أن تحميل أحدث نسخة من برنامج zapya apk يتطلب أنظمة 5فما فوق .
كما ذكرنا أن تحميل تطبيق زابيا لمشاركة الملفات ممكن على جميع الأجهزة و ذلك من خلال زيارة رابط تنزيل برنامج زابيا من متجر التطبيقات.

رابط تحميل ZAPYA APK
تعليقات

اعلان اول الموضوع




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-