أخر الاخبار

تحميل تطبيق بيكسل لاب PixelLab APK 2023 لتصميم الصور والخلفيات مجانا

تطبيق بيكسل لاب لتصميم الصور بشكل احترافي متوفر بكافة ادوات التصميم 3D، يوفر لك تطبيق Pixellab لتصميم الصور والخلفيات افضل الملصقات والمؤثرات والأشكال الرهيبة التي تساعدك على تصميم صور احترافية، كما يمكنك بواسطة تطبيق Pixellab APK تصميم خلفيات لفيديوهاتك على منصة يوتيوب وتيك توك والفيسبوك والانستجرام وسناب شات وخلفيات لجميع مواقع السوشيال ميديا، حيث يمكنك اختيار المقاس المحدد لأي صورة مع امكانية تحديد نوع الصوره png او jpg واختيار دقة الصورة التي ترغب بها عند قيامك بحفظ الصورة الى المعرض او مشاركتها مباشرةً الى أي تطبيق تواصل اجتماعي.

تحميل تطبيق Pixellab اخر اصدار بيكسل لاب لتصميم الصور
Download Pixellab APK

تحميل تطبيق بيكسل لاب Pixellab 2023 اخر اصدار لتصميم الصور والتعديل عليها مجانا

عند تحميلك لتطبيق بيكسلاب لتعديل الصور او لتصميمها فقد حصلت على أفضل تطبيقات التصميم للصور، حيث يعد برنامج Pixellab افضل تطبيق رسم على الصور واضافة النصوص والملصقات بشكل بسيط او 3D، كما يوفر لك تطبيق بيكسل لاب استخدام العديد من خطوط الكتابة العربية والانجليزية.

يمكنك تنزيل الخطوط لأي لغة كانت واستخدامه عند عملية التصميم، كما يوفر لك تطبيق Pixellab المجاني استخدام العديد من الاشكال الهندسية والأسهم والعديد من الأيقونات الرائعة وايقونات مثل : ايقونات تطبيقات التواصل الإجتماعي.

كما يمنحك برنامج بيكسلاب تغيير لون خلفية background لأي صورة ويوجد قسم خاص بتدرج الالوان عند تحديد لون الخلفية للصورة او لون الأشكال التي استخدمتها.

يسمح لك تطبيق Pixellab APK 2023 النسخة الزرقاء استخدام العديد من ايقونات emoji واضافتها على الصورة، سارع في تنزيل تطبيق Pixellab للاندرويد واحترف تصميم الصور بشكل بسيط وبدون تعقيد.

تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart 2023 لتصميم الصور والفيديوهات اخر اصدار وتحديث.


تحميل برنامج Pixellab للكمبيوتر

بسهولة تامة يمكنك تنزيل برنامج بيكسل لاب للكمبيوتر وتصميم الصور من خلال الحاسوب، كل مايجب عليك فعله هو تنزيل برنامج LDPlayer محاكي تطبيقات الأندرويد، وبعدها قم بتنصيب المحاكي على جهاز الكمبيوتر Pc، الان ليس عليك سوى الذهاب الى أسفل هذا المقال وتنزيل تطبيق Pixellab الاصدار الاخير وتثبيته على المحاكي وبدء استخدامه.

نبذة عن برنامج Pixellab APK 2023

بيكسلاب هو تطبيق صور يستخدم لتصميم صور وخلفيات شخصية وخلفيات تجارية وصور مناسبات واعياد ميلاد وأي نوع من انواع الصور التي ترغب، حيث يمكنك استخدام التطبيق على كافة هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام تشغيل android 4.1 واصدرات أحدث، بالإضافة الى أنه تستطيع استخدام التطبيق باللغة العربية Pixellab Arabic واستخدام الخطوط العربية والخطوط المزخرفة وهنالك العديد من المميزات التي يمكنك اكتشافها بمجرد تنزيل Pixellab على هاتفك الأندرويد مجانا من متجر بلاي او يمكنك تنزيل تطبيق Pixel lab من ميديا فاير جميع الروابط متواجدة في نهاية هذا المقال، ماذا تنتظر سارع في تنزيل Download Pixellab APK وصمم صورك بكل احتراف دون الحاجة الى خبرة مسبقة في التصميم او الفوتوشوب.

تحميل برنامج Pixellab للايفون

متاح لكافة مستخدمي اجهزة الايفون استخدام برنامج بيكسلاب الشبيه والمماثل لتطبيق Picsart، حيث يمكنك الان تنزيل برنامج بيكسل لاب للايفون واستخدام البرنامج Pixellab ios وكأنك تستخدمه على الاندرويد حيث تم إنشاء التطبيق ليعمل على أجهزة Apple واجهزة Android وهذا شيء تشكر عليه الشركة المطورة للتطبيق، رابط تحميل بيسكلاب للآيفون تجده في نهاية المقال.

مميزات تطبيق Pixellab لتصميم الصور

  1. يعتبر تطبيق بيكسل لاب apk مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة.
  2. يمكنك تنزيل Pixellab النسخة السوداء او نسخة Pixellab Pro للحصول على المزيد من الإضافات وادوات تعديل الصور.
  3. متوفر التطبيق على متجر بلاي ستور.
  4. أقوى برامج وتطبيقات الاندرويد لتصميم الخلفيات والصور بشكل احترافي بكل سهولة.
  5. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة تسمح لأي شخص بالتصميم سواء كان محترف او مبتدئ.
  6. عدد عمليات تنزيل بيكسل لاب تجاوزت 50 مليون عملية وكل التقييمات ايجابية من قبل المستخدمين.
  7. تغيير السطوع للصورة وشدة التباين، وامكانية تعتيم الصوره تغيير ابعادها.

تنزيل تطبيق Pixellab APK اخر اصدار وتحديث

نوفر لك عبر هذه الصفحة روابط تحميل مباشرة لتنزيل تطبيق تصميم الصور Pixellab حيث يمكنك تحميل التطبيق بيكسل لاب للاندرويد والايفون وبرابط مباشره من متجر جوجل بلاي للأندرويد او من App Store لهواتف ايفون الذكية كما نوفر لك رابط تحميل مباشر من موقع ميديا فاير.


نتمنى أن يكون الشرح قد أفادكم، في حال واجهتكم مشكلة في تنزيل التطبيق بيكسل لاب Pixel lab يمكنكم التواصل معنا من خلال نموذج اتصل بنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

اعلان اول الموضوع




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-